The Definitive Guide to بنرات إعلانية

Wiki Article



أما إذا أردت الاحتراف، فاطَّلع على الدليل الشامل في تعلم الفوتوشوب من الصفر إلى الاحتراف، واتخذ منه مرجعًا ومرشدًا لتنفيذ أفضل تصميم بنر باستخدام فوتوشوب.

كيف تصمم موقعًا إلكترونيًا جذابًا يلبي احتياجات جمهورك؟ قررتَ أنه قد آن الأوان لتطوير موقع إلكتروني لمشروعك الصغير، تُريد لهذا الموقع أن يكون واجهتك أمام العالم، حيث يشعر فيه الزوار بالأُلفة..

ويمكن عمل كل ماسبق بواسطة الهاتف الذكي بسرعة فائقة، وبسهولة فهذه التطبيقات ما يميزها هو السهولة والسرعة على عكس برامج الفوتوشوب التي تتطلب خبرة كبيرة في مجال التصميم.

البساطة والوضوح هما من أهم عوامل تصميم بنرات إعلانية ناجحة، فالعميل المحتمل كان في الأساس يتصفح صفحة المضيف أو التطبيق أو المتجر الإلكتروني عندما ظهر أمامه البنر الخاص بك، وربما لن يقتطع من وقته سوى ثانية أو ثانيتين ليقرر تفحُّص محتوى البنر من عدمه.

مصمم البنرات الناجح هو من يمتلك المهارة والقدرة على توظيف عناصر التصميم الإبداعي ببراعة لصالح النشاط التجاري الذي يروج له، فمُهمته أن يمزج بتناغم ما بين الأشكال والخطوط والألوان والنقاط والصور والنصوص وفقًا لأساسيات التصميم ونظرياته، مثل: الإيقاع والتكرار والتوازن والبساطة والتقارب والانسيابية والتركيز وغيرها، للحصول على تصميم بنر مميز يجذب أنظار الجمهور المستهدف.

بإمكانك البدء في إنشاء البنرات الإعلانية ذات التأثير على الشكل التالي:

يوفر لك مصمم بنرات منصة تصميمك مجموعة تصميمات بنرات جاهزة تساعدك في صنع بنر يوتيوب بأفضل جودة ممكنة.

البنر الإعلاني الذي لا يلامس نقطة الألم لدى الجمهور المستهدف هو مضيعة للوقت والمال والجهد، فلن يقرر العميل الضغط على البنر مهما اتبع الرابط كان ذا تصميم مبهر إلا إذا شعر أن الإعلان الموجود به يتصل مع مشكلة لطالما عانى منها، أو إذا اقتنع أن ثمة ميزة تنافسية حقيقية تستحق التجربة، الأمر الذي يدفعه دفعًا لاتخاذ إجراء إيجابي مع الدعوة الموجهة إليه.

لماذا ارتفع سهم مايكروسوفت بشكل كبير مؤخراً؟ وماهي توقعات المستثمرين حول مستقبل الشركة؟

فيما يلي أشهر أحجام البنرات الشائعة لمستخدمي سطح المكتب والهواتف الذكية:

يكون البنر احترافياً عندما يحقق الغاية التي تم تصميمه من أجلها، وذلك بضمان تلقي المستخدمين للإعلان بالشكل الأمثل بعيداً عن زيادة التفاصيل. 

وإذا بحثنا عن العناصر الأربع في البنر الموضح في الصورة أدناه، وهي صورة خاصة بمتجر ملابس يعلن عن عروض وخصومات جديدة، فإننا نجده يشملهم كما يلي:

تستفيد المواقع، والمنصات الإلكترونية من البنرات الرقمية بترويج محتواها في مواقع أخرى على الإنترنت بهدف كسب عدد أكبر من المستخدمين. 

 في طباعة بنراتبما اننا نعمل منذ الكثير من السنوات فنحن استطعنا تطوير أنفسنا و الاستفادة من الكثير من العثرات التي قد تحدث مع المصممين و في المطابع و استطعنا اختيار الأفضل لكم من خبرتنا الكبيرة فنحن نضمن لكم أفضل خدمة بواسطة خبرتنا الكبيرة فنحن نقدم لكم افضل خدماتنا بأرخص الأسعار و اقل التكاليف كما انها مضمونة تماماً من جميع العوامل الجوية التي قد تتلف المطبوعات فلا تتردد في طلب أفضل الخدمات و المقدمة من أفضل موقع يمتلك خبرة كبيرة في تصميمها .

Report this wiki page